أخبار عاجلة

موعد مباراة انجولا و بوركينا فاسو


أكد بلماضى خلال تصريحات صحفية أن نتيجة مباراة الجزائر أمام أنجولا مخيبة للآمال خاصة أن اللقاء كان في المتناول ولكهم استقبلوا هدف من ركلة جزاء في لحظة عدم تركيز لافتاً إلى أن نتيجة اللقاء غير عادلة خاصة أن محاربي الصحراء استحوذوا على مجريات المباراة.

وأوضح المدير الفني لمنتخب الجزائر أنه لا يستطيع تقبل نتيجة مباراة فريقه أمام أنجولا موضحاً أن الأمر مؤلم بالنسبة له وليس سعيداً بهذا التعادل خاصة أن هذا ليس عادلاً مقارنة بالأداء الذي قدمه محاربى الصحراء خلال هذه المباراة.

واختتم بلماضى حديثه قائلاً:” علينا الآن التخلص بسرعة من خيبة الأمل التي تعرضنا لها أمام أنجولا وسنصب كامل تركيزنا في المباراة المقبلة ضد بوركينا فاسو، والتي ستقام يوم السبت المقبل في الجولة الثانية”.




جاء تعادل الجزائر ليعلن استمرار اللعنة التي تطارد المنتخب الجزائرى منذ التتويج باللقب الأفريقي عام 2019 ، حيث أن محاربو الصحراء لم يحققون أي فوز في نسخ أمم أفريقيا منذ التتويج باللقب على حساب السنغال .

يذكر أن الجزائر سبق وتعادلت 8 مباريات في أمم افريقيا ، والتعادل مع أنجولا هو التاسع في مشوار المحاربون في أفريقيا.

وكان أخر فوز حققه المنتخب الجزائرى في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس الأمم يوم 19 يوليو عام 2019 بعد التغلب على السنغال بهدف مقابل لاشيء في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولى.

وتٌعد مباراة أنجولا هي المواجهة الخامسة عشر التي يفشل فيها المنتخب الجزائرى في الفوز في أولى مبارياته في كأس أمم أفريقيا .

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاتحاد والنصر

تشهد مواجهة الكلاسيكو بين الاتحاد وضيفه النصر، المقرر لها فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *