أخبار عاجلة

موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس


قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي الثلاثاء: «إن الفريق قد يفتقد ثنائي خط الوسط إنزو فرنانديز ومويسيس كايسيدو أمام كريستال بالاس الأربعاء بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم».

ووفقا لوكالة «رويترز»، جاء ذلك بعد أن تأكد بالفعل أن تشيلسي، الذي يحتل المركز العاشر في الدوري قبل جولة «البوكسينغ داي»، سيفتقد جهود رحيم سترلينغ وكول بالمر وهما ضمن أبرز ثلاثة هدافين بالفريق في مباراة قمة لندن المقررة غدا بسبب الإيقاف.

ويعاني فرنانديز من فتاق بينما يواجه كايسيدو وعكة صحية، ويشهد الفريق إصابة تسعة من لاعبيه، ليفتقد بوكيتينو بذلك جهود 11 لاعبا في آخر مباراة للفريق على ملعبه خلال هذا العام.

وأصبح نوني مادوكي وروميو لافيا متاحين للمشاركة بعد عودتهما من الإصابة خلال مباراة انتهت بهزيمة تشيلسي أمام وولفرهامبتون الأحد الماضي.

وقال بوكيتينو في تصريحات للصحافيين: «إنزو لن يشارك، لكن كايسيدو نتمنى أن يشارك… اليوم هو بحال أفضل… لكنها حمى شديدة. وأتمنى أن يتمكن من المشاركة في التدريبات ويكون مستعدا لمباراة بالاس».

وأضاف: «أما بالنسبة لليزلي أوجوتشوكو، فسنقيم حالته غدا، لكنني أعتقد أنه شعر مجددا بمشكلة في عضلات الفخذ الخلفية. وقد قلت في المؤتمر الصحافي إن كيفية إعادة تقييمنا لحالة اللاعبين مهمة، لكننا اضطررنا للدفع باللاعب ليزلي بسبب المشكلة التي يعاني منها مويسيس».

ومن المتوقع أن يشارك مادوكي وميخايلو مودريك ضمن التشكيل الأساسي لتشيلسي، كما يحتمل أن يسجل كريستوفر نكونكو أول ظهور له بالتشكيل الأساسي لتشيلسي في مواجهة كريستال بالاس.

وحصل لاعبو تشيلسي على إجمالي 56 بطاقة صفراء خلال مباريات الفريق في الدوري، لكن بوكيتينو دافع عن لاعبيه الشبان لدى سؤاله بشأن السجل الانضباطي للفريق.

وقال المدرب: «هذا يمثل حقيقة أننا نلعب لفريق تشيلسي، نحن في ناد كبير ولا بد من الشعور بالضغط».

وأضاف: «عندما تشعر بالإحباط وتفتقد الخبرة شيئا ما، فهذا يمثل أمرا يمكن تحسينه. هذا هو الموسم الأول لبالمر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا أمر طبيعي. فهو يلعب لتشيلسي. لكن بالطبع، هو شيء محبط».

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة نافباخور نامانجان والاتحاد

أكد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، جاهزية فريقه اتحاد جدة لخوض مواجهة مضيفه فريق نافباخور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *