أخبار عاجلة

موعد مباراة جالاتا سراي وبايرن ميونيخ


عاد المدافع المغربي نصير مزراوي للمشاركة في تدريبات بايرن ميونيخ الألماني بعد تعافيه من إصابة عضلية، وبعد حالة من الجدل حوله، وذلك قبل المباراة المرتقبة أمام غلطة سراي التركي (الثلاثاء) في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان مزراوي قد أثار ضجة بعد أن شارك منشوراً مؤيداً لفلسطين عبر حسابه بتطبيق «إنستغرام»، في أعقاب الهجوم الذي شنته حركة «حماس» ضد إسرائيل. ووفق وكالة الأنباء الألمانية، بعدها حُذِف المنشور، وقرر بايرن ميونيخ عدم إيقاف اللاعب بعد محادثات أُجريت قبل أيام، وقد قال المدير الفني توماس توخيل إن اللاعب أبدى ندمه.

وغاب مزراوي عن صفوف بايرن ميونيخ في المباراة التي انتهت بالفوز على ماينز مطلع هذا الأسبوع في الدوري الألماني، وكان توخيل قد صرح قائلاً إنه من الصعب تحديد ما إذا كان اللاعب سيكون لائقاً للمشاركة في مباراة دوري الأبطال أمام غلطة سراي.

وشارك المهاجم سيرغ غنابري في التدريبات أيضاً (الاثنين) عائداً من الإصابة بكسر في الذراع، لكنه التزم الحذر خلال المران.

وغاب عن تدريبات الفريق، دايوت أوباميكانو ورافاييل جيريرو وليون غوريتسكا الذي أصيب بكسر في اليد خلال المباراة أمام ماينز.

كذلك شارك حارس المرمى مانويل نوير في التدريبات، لكن عودته للمباريات، بعد غياب أكثر من 10 أشهر بسبب كسر في أسفل الساق، ليست متوقعة قبل المباراة المقبلة لبايرن في الدوري أمام دارمشتاد.
وحقق بايرن ميونيخ الفوز في مباراتيه الأوليين بدوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي وكوبنهاغن الدنماركي. ويتطلع بايرن عبر مباراة الثلاثاء إلى تحقيق الفوز السادس عشر على التوالي في سجل مبارياته بدور المجموعات من دوري الأبطال.

وحصد غلطة سراي 4 نقاط في المجموعة الأولى، وقد حقق فوزاً ثميناً على مانشستر يونايتد 3 – 2 في الجولة الثانية.

والتقى بايرن ميونيخ فريق غلطة سراي مرة واحدة سابقة في المنافسات الأوروبية، وذلك قبل 51 عاماً. وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول للبطولة في عام 1972 في إسطنبول بالتعادل 1 – 1، ثم فاز بايرن ميونيخ إياباً على ملعبه 6 – صفر.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة أبها والطائي

تحمل منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم مواجهات تبدو أغلبها محسومة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *