أخبار عاجلة

موعد مباراة سبورتينج براجا وريال مدريد


شدد كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد، على صعوبة مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال كيبا خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين: “كل تفكيرنا حاليا منصب على دوري الأبطال، وسنلعب مباراتين متتاليتين ضد براجا، والمباراة الأولى غدًا ستكون صعبة، لأن ملعبهم صعب، لكننا نثق في قدراتنا”.

وعن رغبته في البقاء في ريال مدريد، علق: “لقد قلت ذلك من قبل، وأؤكد ذلك الآن، لكننا في شهر أكتوبر/تشرين الأول وينتظرنا العديد من المباريات، ولا أريد أن أفقد تركيزي”.

وأوضح: “فترتي مع ريال مدريد حتى الآن جيدة للغاية، ونحن كفريق نتمتع بديناميكية جيدة، ونسير على الطريق الصحيح، لكن الموسم لازال طويلا”.

وبسؤاله عن الأداء التحكيمي ضد إشبيلية في الليجا، صرح: “تفكيرنا في المباراة، ولن أتحدث عن الحكام، وكما قال أنشيلوتي عقب مواجهة إشبيلية من الأفضل عدم التحدث”.

وعن كيفية تعامله مع أخطائه في المباريات، مثل الهدف الأول ضد نابولي، كشف: “عادة ما أتبع نفس الروتين في كل مباراة، أحلل كل شيء، لأنني أؤمن بضرورة التحسن المستمر، ولا ألوم نفسي كثيرا حين تسوء الأمور”.

وحول ما ينقصه ليكون الحارس الأساسي للمنتخب الإسباني، أجاب: “أعمل بجد من أجل اللعب سواء في النادي أو المنتخب، وبالطبع أود أن أكون أساسيا مع إسبانيا، لكن هذا السؤال يوجه للمدير الفني”.

وعن الفارق بين الحكام في إسبانيا وإنجلترا، بمناسبة تعيين الإنجليزي مايكل أوليفر لتلك المواجهة، كشف: “إنهم لا يتحدثون كثيرا ولمدة أسبوع عن التحكيم، هذا هو الفارق الرئيسي، وسيكون من الجيد أن نتحدث أكثر عن كرة القدم”.

وأتم: “الفارق في حراسة مرمى أي ناد وريال مدريد، هو الملكي، فهو ناد عظيم واللعب له يمثل تحديا، ويتطلب أداءً لا يُصدق واستغلال كل فرصة”.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعدمباراة سلوفينيا و الدنمارك

يشهد ستاد مرسيدس بنز أرينا مواجهة قوية في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 24″، تجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *