أخبار عاجلة

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل


يشهد ملعب سانت جيمس بارك مباراة من العيار الثقيل، يوم غد الأحد، تجمع بين نيوكاسل يوناتيد وضيفه ليفربول، في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل فريق نيوكاسل المباراة ؛ بحثا عن تعويض خسارة الجولة الماضية، وجمع 3 نقاطط؛ فاز في مباراة وخسر في مثلها، في الوقت الذي ينشد فيه ليفربول، الفوز الثاني تواليا، وفي جعبته 4 نقاط؛ تعادل في مباراة وفاز في مثلها.

تاريخيا؛ تواجه الفريقين من قبل (56) مباراة في الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول في (33) لقاء مسجلا 113 هدفا، بينما انتصر نيوكاسل يونايتد في (11) لقاء مسجلا 58 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 12 مواجهة.

تتجه الأنظار إلى ملعب «سانت جيمس بارك» في السادسة والنصف مساء اليوم، حيث يستضيف نيوكاسل يونايتد منافسه ليفربول، في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

يدخل نيوكاسل المباراة بعدما خسر في الجولة الماضية أمام مضيفه مانشستر سيتي بهدف نظيف، وذلك عقب البداية القوية في الجولة الأولى التي شهدت فوزه الكاسح على ضيفه أستون فيلا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

ستكون المباراة في غاية الأهمية بالنسبة لنيوكاسل الذي يسعى لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام حامل اللقب، كما أنها تأتي قبل أيام قليلة من قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا التي ستقام يوم 31 أغسطس الحالي، حيث يشارك بها الفريق للمرة الأولى منذ 20 عاما.

من جانبه، يسعى ليفربول لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف على ضيفه بورنموث في الجولة الماضية، بعد أن استهل الموسم بتعادل مخيب لآمال جماهيره أمام مضيفه تشيلسي 1 / 1.

وسيكون الأرجنتيني أليكسيس ماك ليستر في قائمة ليفربول للمباراة بعدما تم إلغاء قرار إيقافه ثلاث مباريات من جانب الاتحاد الإنجليزي للعبة، وذلك عقب طرده في مواجهة بورنموث بسبب تدخل قوي، لكن الاتحاد قرر إلغاء القرار بعدما وصف ذلك بأنه كان قرارا خاطئا من جانب االحكم، ليعلن ليفربول جاهزيته ووجوده في قائمة المباراة المرتقبة.

أما حامل اللقب مانشستر سيتي، الفائز بالثلاثية الموسم الماضي، فسيحل ضيفا على شيفيلد يونايتد، وهو الصاعد للدوري الممتاز هذا الموسم بعد غياب موسمين . كان السيتي قد استهل مشواره في الدوري بالفوز على فريق صاعد آخر هو بيرنلي، قبل أن يحقق فوزا مهما على نيوكاسل، بينما خسر شيفيلد يونايتد أول مباراتين أمام كريستال بالاس ونوتنجهام فورست.

يسعى المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى تحقيق فوز ثالث يعزز حظوظ السيتي في تصدر الترتيب والمضي قدما لتحقيق اللقب الرابع على التوالي في بطولة الدوري، وسط منافسة شرسة من أرسنال ونيوكاسل ومن خلفهما أندية أخرى مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول. من جانبه، سيخوض لوتون تاون مباراته الثانية فقط هذا الموسم، بعدما تأجلت مباراته مع ضيفه بيرنلي في الجولة الماضية، لعدم جاهزية ملعبه لاستضافة مباريات الدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن تكون مواجهة وستهام في الجولة الرابعة يوم الأول من سبتمبر المقبل هى المباراة الأولى للفريق في تاريخه على ملعب «كينيلورث رود» في مسابقة الدوري الممتاز.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاتحاد والنصر

تشهد مواجهة الكلاسيكو بين الاتحاد وضيفه النصر، المقرر لها فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *