أخبار عاجلة

موعد مباراة ليفربول و أستون فيلا


يستضيف ليفربول في الرابعة عصر اليوم فريق أستون فيلا في مباراة مهمة ضمن مواجهات المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي، وفى التوقيت نفسه، يلتقي كريستال بالاس مع وولفرهامبتون، بينما يحل في السادسة والنصف مساء مانشستر يونايتد ضيفا على أرسنال وصيف العام الماضي في رحلة محفوفة بالمخاطر «للشياطين الحمر».

ويبدو أن ظهور صلاح اليوم في مباراة فريقه قد يكون مؤشرا جديدا لرفض إدارة النادي الإنجليزي كل محاولات اتحاد جدة شراء النجم العالمي الكبير الذي يتمسك به الألماني كلوب لأبعد مدى ممكن.

ورغم معاناة نونيز في موسمه الأول مع ليفربول بعد انضمامه في صفقة وصلت قيمتها إلى 109 ملايين دولار، إذ سجل 9 أهداف فقط في بريميرليج، فإن المهاجم الأوروجوياني دخل المستطيل الأخضر من مقاعد البدلاء الأسبوع الماضي ليسجل هدفين متأخرين (81 و90+3) في فوز فريقه المنقوص بعد طرد مدافعه الهولندي فيرجيل فان ديك ببطاقة حمراء أمام نيوكاسل 2-1 في أداء يمكن أن يمثل نقطة تحول في مسيرته على ملعب «أنفيلد».

وأقر الألماني يورجن كلوب مدرب «الريدز» بأن مهاجم بنفيكا السابق كان «متحمسا بشكل واضح» بعدما جلس على مقاعد البدلاء مرة جديدة.

وبفضل تألق نونيز، بات مدرب بروسيا دورتموند السابق يملك ورقة هجومية إضافية فى مواجهة أستون فيلا ومدربه الإسباني أوناي إيمري بعد تفضيل الكولومبي لويس دياز والنجم المصري محمد صلاح والبرتغالي ديوجو جوتا والهولندي كودي خاكبو على الأوروجوياني في المباريات الثلاث الأولى من الموسم.

وفي المباراة الثانية، ستكون المواجهة المثيرة بين أرسنال ومانشستر يونايتد، ولعل انتصار أرسنال على يونايتد 3-2 في الموسم الماضي، في واحدة من أكثر المباريات إثارة، منحت «المدفعجية» جرعة ثقة إضافية بقدرتهم على المنافسة على اللقب، مع تسليط الضوء أيضا على معاناة «الشياطين الحمر» خارج أرضهم.

وخسر الهولندي إريك تن هاج جميع مبارياته الست خارج معقله في الموسم الماضي أمام أندية تحتل المراكز السبعة الأولى، في حين اهتزت شباكه بمعدل 3.66 هدف في المباراة. وكان فولهام الفريق صاحب المركز الأعلى (العاشر) الذي تغلب عليه يونايتد خارج أرضه.

وأعقب الفوز الافتتاحي الصعب ليونايتد على ملعبه «أولد ترافورد» أمام وولفرهامبتون 1-صفر هذا الموسم أداء سيئ في الهزيمة خارج أرضه أمام توتنهام صفر-2.

وباتت مهمة تن هاج ضد وصيف بطل الموسم الماضي أكثر صعوبة بسبب الإصابات التي تؤرق فريقه، حيث سيغيب الثلاثي لوك شو والفرنسي رافاييل فاران ومايسون ماونت.

ويمكن للوافد الجديد الدنماركي راسموس هويلوند الظهور لأول مرة مع فريق «الشياطين الحمر» الذي يكافح للوصول إلى شباك منافسيه.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة أبها والطائي

تحمل منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم مواجهات تبدو أغلبها محسومة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *