أخبار عاجلة

موعد مباراة ليفربول و وست هام يونايتد


يشهد غدًا الأحد، مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد، وذلك في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لحساب الجولة السادسة.

ويواجه ليفربول نظيره وست هام يونايتد، غدًا، على ملعب «آنفيلد»، في مباراة سيسعى فيها الريدز لتحقيق الانتصار ومواصلة الاستمرار نحو مقدمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد
ويقدم ليفربول مستويات مميزة منذ بطولة الدوري الإنجليزي وحتى الآن، حيث خاض 5 مباريات، انتصر في 4 منها وتعادل في واحدة، دون تجرع أي خسارة، ويملك في جعبته 13 نقطة، بفارق الأهداف عن وصافة توتنهام.

كذلك يقدم محمد صلاح مستوى مبهرا منذ بداية الموسم، إذ ساهم بشكل عام في 7 أهداف خلال 6 مباريات بقميص الريدز في مختلف المسابقات، بواقع (3 أهداف، 4 تمريرات حاسمة).

مباراة ليفربول ووست هام
ويملك «مو» سجلًا مميزًا أمام وست هام، حيث لعب بقميص ليفربول 12 مباراة، قاد فيها الريدز في الفوز بـ10 مباريات، تعادل في واحدة وخسر في مثلها.

وخلال 12 مباراة ساهم صلاح في 12 هدفًا مع ليفربول أمام وست هام، إذ سجل 9 أهداف وصنع 3، ولكنه لم ينجح في التسجيل بآخر 4 مباريات ضد نفس الفريق.

وفي حال تسجيل الفرعون في مباراة الغد، سيفك عقدة الغياب عن التهديف بمرمى وست هام، وسيكون ذلك لأول مرة منذ 4 لقاءات.

كان صلاح قد أصبح أكثر لاعب إفريقي يقدم تمريرات حاسمة في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد صناعته هدفين في مباراة ليفربول الأخيرة أمام وولفرهامبتون، برصيد 36 تمريرة حاسمة.

تفوق بذلك صلاح على رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي السابق وفريق أهلي جدة الحالي (61 صناعة)، والإيفواري ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق (55 صناعة)، وفي حال صنع «مو» لأي هدف في مباراة الغد سيزود غلته ويبتعد أكثر وأكثر عن أقرب ملاحقيه.

هذا علاوة على أن الفرعون مع ستيفن جيرارد هما الأكثر مساهمة للأهداف بقميص ليفربول، في الدوري الإنجليزي بمسمى «البريميرليج» بأكثر من 200 هدف.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاتحاد والنصر

تشهد مواجهة الكلاسيكو بين الاتحاد وضيفه النصر، المقرر لها فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *