أخبار عاجلة

موعد مباراة ميلان وباريس سان جيرمان


تحدث ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان ، عن القمة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان التي ستقام في العاشرة مساء غد الثلاثاء على ملعب “سان سيرو” ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجارى 2023-24.

ميلان ضد باريس سان جيرمان
وقال ستيفانو بيولي في المؤتمر الصحفي للقمة المرتقبة بعد الخسارة في الدوري الإيطالي، “لقد خيبنا آمال الجميع السبت، وهذا أمر واضح، علينا أن نفعل كل شيء بشكل مختلف وعلينا أن نظهر ذلك على أرض الملعب، أعرف كيفية تدريب فريق مسؤول ومنتبه ولديه القدرة على تقديم أداء رائع”.

وأضاف بيولي، “الشعور السائد بداخلنا هو شعور بالانتقام، نريد أن نظهر أننا لم نعد كما كنا يوم السبت”.

الدوري الإيطالي
وخسر ميلان أمام أودينيزي بهدف دون رد في الجولة الماضية من الدورى الإيطالى ليتجمد رصيد الفريق عند 22 نقطة في المركز الثالث وبفارق 6 نقاط عن الإنتر متصدر الترتيب.

وشدد بيولي قائلا، “لقد خيبنا آمال المشجعين، الذين دعمونا دائمًا، وإذا أطلقوا صيحات الاستهجان علينا فهذا يعني أننا كنا فقراء حقًا، نحن على علم بهذا، لدينا الآن فرصة لتقديم أداء مناسب لجماهير ميلان.”

وأصر بيولي على أنه يحظى بدعم إدارة ميلان قائلًا: “الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات في تلك المواقف، أكرر أن النادي قدم لي أفضل الظروف، ومنحني فريقًا تنافسيًا. أتحمل مسؤولية الأداء السلبي في المباريات القليلة الماضية، مع الشغف الذي أتمتع به أركز على العمل والاستعداد للمباراة”.

دوري أبطال أوروبا
ويحتل ميلان المركز الأخير فى المجموعة برصيد نقطتين، ويتصدر باريس سان جيرمان بـ6 نقاط، ويلاحقه دورتموند ونيوكاسل بـ4 نقاط لكل منهما.

وعن موقف بيولي من مباراة الغد وموقفها من مستقبل ميلان في التأهل إلى الأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا، قال: “إذا كنا نتحدث عن دوري أبطال أوروبا، فنعم بالتأكيد”. “لم يعد بإمكاننا أن نأمل فقط في تحقيق نتائج إيجابية من الفرق في أماكن أخرى، سيكون الأمر صعبًا للغاية لأن المنافسين يلعبون على أعلى مستوى، يمكن أن تكون مباراة رائعة لأن لدي لاعبين أقوياء ولدينا الأفكار الصحيحة لوضعهم في خطر”.

وواصل مدرب ميلان: “بعض العروض كلفتنا الكثير، وكانت هناك بعض النتائج التي كنا نستحق فيها المزيد، لقد دفعنا الثمن في المباراة الأخيرة لأننا لم نقدم أداءً جيدًا بما يكفي مقارنة بما كان بإمكاننا الحصول عليه وما أردناه”.

وقال بيولي: “علينا أن نحافظ على مستوى عالٍ جدًا من الاهتمام في كلتا مرحلتي المباراة.”

وعن العمل الذي بدأ في التحضير لمباراة باريس سان جيرمان، قال بيولي: “ركزنا في اليوم السابق للمباراة على العمل والمناقشة، لقد تحدثت، وتحدث اللاعبون، كما هي العادة، هذا هو الحال دائمًا داخل المجموعات الموحدة التي يتعين عليها التغلب على اللحظات الصعبة.

واختتم مدرب ميلان تصريحاته: “لقد بذلنا الكثير من التحضير والتركيز لضمان تقديم أداء إيجابي غدًا”.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة نافباخور نامانجان والاتحاد

أكد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، جاهزية فريقه اتحاد جدة لخوض مواجهة مضيفه فريق نافباخور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *