أخبار عاجلة

موعد مباراة ميلان ونيوكاسل


أكد ستيفانو بيولى، المدير الفنى لفريق ميلان الإيطالي، أنه سيبذل قصارى جهده لجعل موسم الروسونيرى يسير بشكل إيجابى، وذلك قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد، التي تجمع الفريقين على ملعب “سان سيرو”، مساء الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بيولى فى تصريحاته عن مباراة نيوكاسل “سنقوم بكل شيء لجعل هذا الموسم يسير بشكل إيجابي، كانت لدينا توقعات عالية، والكثير من الإيمان والإيجابية. لقد كان الأمر مخيبًا للآمال للغاية خاصة بعد الهزيمة فى الديربى”.

وأضاف بيولى: “نحن نعلم مدى صعوبة هذه المجموعة، ربما يتمتع باريس سان جيرمان بأفضلية طفيفة مقارنة بالآخرين، لكن المجموعة متوازنة بشكل متساوي وكل نقطة ستكون حاسمة”.

وتابع: “نحن ندرك مدى أهمية البداية، إن التفوق في نصف نهائي الموسم الماضي يعني الوصول إلى العقبة الأخيرة، لكننا نحتاج فقط إلى التعامل مع مباراة واحدة في كل مرة”.

واستطرد: “كان الأداء الضعيف في الديربي مؤلمًا، لكننا أقوياء وأنا أعلم أن لدينا القدرة على الرد وتجاوز هذه اللحظة الصعبة، سنستأنف دوري أبطال أوروبا، وهو أمر جيد مثل أي بطولة أخرى”.

واستكمل مدرب ميلان “يسعدني أن ألتقي مرة أخرى مع تونالي، لأنه سيشاهد ميلان مرة أخرى. لقد كان ساندرو مهمًا جدًا في تطورنا، وهو ما أوصلنا إلى اللقب، لذلك سنستقبله بمودة كبيرة”.

واختتم “أنا مدين للجماهير خاصة لدعمهم عندما أصبحت الأمور سيئة للغاية الموسم الماضي، بالإضافة إلى السجل السلبي الذي أمتلكه شخصيًا في الديربي. كمدرب لميلان، من الواضح أن لدي تقريرا سيئا ضد إنتر. إذا كان بوسعي أن أواجه كل مشجع لأخبرهم بمدى الألم الذي أشعر به. لكن الكلمات لا تعني شيئًا، ما يحدث على أرض الملعب هو المهم”.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الوحدة والعين

يدخل فريقا الوحدة والعين المباراة النهائية لكأس رابطة المحترفين الإماراتية “كأس مصرف أبوظبي الإسلامي” بفرصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *