أخبار عاجلة

موعد مباراة نابولي وميلان


قال ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، إنه يجب الانتظار حتى الغد قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مشاركة الجناح البرتغالي رافاييل لياو في مباراة الديربي، أمام إنتر ميلان، التي تقام غداً (الأربعاء) في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وخرج لياو، وهو يعرج بسبب إجهاد في عضلة المقربة، خلال المباراة التي فاز بها فريقه على لاتسيو، وقال بيولي إن اللاعب سيخضع لفحص بدني غداً، وعلى أساسه سيتم تحديد ما إذا كان سيشارك في المباراة أم لا.

وقال بيولي: «غداً سيخبرني رافاييل وطبيبه كيف تسير الأمور. سيتم اختياره إذا كان يشعر أنه بحالة جيدة، إذا لم يحدث هذا فلن يشارك».

وسيكون غياب لياو بمثابة ضربة موجعة لميلان، حيث إنه من صنع هدفي الفريق في فوزه 2 – 1 على نابولي، بطل الدوري الإيطالي، خلال مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية بدوري الأبطال.

وخسر ميلان في آخر مباراتين أمام إنتر، في الدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالي، كما أن ميلان يتأخر عن إنتر في المواجهات المباشرة التي جمعتهما بكافة البطولات، وعددها 235 مباراة، حيث حقق ميلان 79 انتصاراً مقابل 87 انتصاراً لإنتر.

ولكن ميلان تغلب على إنتر ميلان في نفس المرحلة بدوري الأبطال، في طريقه نحو الفوز بلقب البطولة في عام 2003، وكانت آخر ألقاب ميلان في دوري الأبطال في 2007. بينما يعد إنتر ميلان هو آخر فريق إيطالي توج باللقب، وكان ذلك في عام 2010.

وكرر بيولي تصريحات سيموني إنزاجي، مدرب إنتر ميلان، عندما قال إن المتأهل للنهائي لن يتم معرفته غداً (الأربعاء)، وإنه ربما يكون إنتر المرشح الأبرز لدى كثيرين إلا أنه يحب فرص فريقه. وقال: «أعتقد أن بإمكاننا إقصاء أي فريق. فعلنا هذا مع توتنهام ونابولي. لم نواجه انتصارات وإخفاقات في دوري الأبطال، ولكننا قمنا بشيء استثنائي هناك». وقال بيولي إن لاعبيه متحمسون للغاية لأنهم لم يلعبوا في الدور قبل النهائي من قبل.

وتقام المباراة النهائية يوم 10 يونيو (حزيران) في إسطنبول، حيث سيلعب الفائز من مواجهة ميلان وإنتر مع الفائز من مواجهة ريال مدريد، حامل اللقب والرقم القياسي من حيث عدد مرات الفوز بها، ومانشستر سيتي.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاتحاد والنصر

تشهد مواجهة الكلاسيكو بين الاتحاد وضيفه النصر، المقرر لها فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *