أخبار عاجلة

موعد مبارااه العين


صعد مارينوس بقيادة المدرب الأسترالي هاري كيويل للنهائي على حساب أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بفارق ركلات الترجيح في المربع الذهبي للمسابقة الشهر الماضي، وسوف يتطلع الآن لتجاوز العقبة الأخيرة ورفع لقبه الأول خلال ظهوره السادس في دوري أبطال آسيا.

ويمتلك فريق يوكوهاما، الفائز بلقب كأس الكؤوس الآسيوية عامي 1992 و1993، بتاريخ قاري حافل، لكنه بدأ موسم 2023 / 2024 في دوري أبطال آسيا بعدما سبق أن فشل في التأهل لدور الـ16 من البطولة القارية في خمس محاولات خلال العقدين الماضيين.

وعلى أمل إنهاء هذه الفترة المخيبة، بدأ بطل اليابان لعام 2022، بقيادة المدرب الأسترالي كيفن موسكات، مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا في أيلول/سبتمبر الماضي ضمن منافسات المجموعة السابعة بجانب اينشيون يونايتد الكوري الجنوبي، وبطل الفلبين كايا إيلويلو، وشاندونج تايشان الصيني.

وجاءت بداية يوكوهاما مارينوس متعثرة، حيث خسر على ملعبه أمام اينشيون بنتيجة 2 / 4، وقاتل فريق المدرب موسكات لاستعادة التعادل مرتين في المباراة الافتتاحية، لكن ثنائية هيرنانديز رودريجيز في وقت متأخر ضمنت حصول الفريق الكوري الجنوبي على النقاط الثلاث.

انتهت الرحلة إلى جينان من أجل مواجهة شاندونج بفوز يوكوهاما 1 / صفر، حيث أحرز الهدف كوتا ميزونوما، قبل أن يسجل الجناح البالغ من العمر 34 عاماً مرة أخرى خلال الفوز الصريح 3 / صفرعلى كايا.

ومع ذلك، كانت مباراة العودة التي أقيمت على ستاد (ريزال ميموريال) في العاصمة الفلبينية مانيلا متقاربة، حيث دخل يان ماثيوس كبديل ليسجل هدفاً من تسديدة مذهلة ويحقق يوكوهاما الفوز بنتيجة 2 / 1.

استمر فريق اينشيون الذي يدربه تشو سونج-هوان في تشكيل عقبة صعبة ليوكوهاما، حيث سجل هيرنانديز مرة أخرى الهدف الحاسم خلال فوز الكوريين 2 / 1، مما ترك الفريق الياباني بحاجة للفوز على شاندونج، متصدر الترتيب، في مباراته الأخيرة ليحظى بفرصة التأهل.




كابيت

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الوحدة والعين

يدخل فريقا الوحدة والعين المباراة النهائية لكأس رابطة المحترفين الإماراتية “كأس مصرف أبوظبي الإسلامي” بفرصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *