أخبار عاجلة

موعد مباراة الاهلي السعودي والشرطة

 موعد مباراة الاهلي السعودي والشرطة  العراقي في دوري أبطال آسيا، ويسعى الأهلي في هذه المباراة أن يزيد من رصيد نقاطه حتى يرفع من مستواه في المجموعة، ويتشوق الجماهير السعودية والعراقية لمشاهدة هذه المباراة الممتعة، كما ينتظرون بشوق ان يتعرفوا على الفريق الفائز، وخلال السطور التالية سوف نتعرف على مركز الفريقين في المجموعة وعلى موعد المباراة بينهما بالتحديد.

 

موعد مباراة الاهلي السعودي والشرطة

 

يتواجه فريق الأهلى السعودى مع فريق الشرطة العراقي يوم السبت المقبل الذي يوافق تاريخ الرابع والعشرين من شهر أبريل 2021 وذلك في تمام السابعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة، تمام الثامنة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

 

يلعب الفريقان هذه المباراة على أرض ملعب الملك عبدالله الدولي، وتعتبر هذه المواجهة الرابعة في الجولة الثالثة من ست مواجهات في دوري أبطال آسيا، وتقوم الكثير من القنوات الرياضية بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة سواء في السعودية أو العراق وباقي دول العالم.

 

نادى الأهلى السعودى

 

يستعد فريق الأهلى السعودي استعداد كامل قبل خوض هذه المباراة وذلك لأنه يسعي للوصول إلى الثلاث نقاط، خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها من فريق استقلال طهران الإيراني في الجولة الأولى بنتيجة كبيرة حيث أحرز هدفين مقابل خمسة أهداف للفريق الإيرانى.

كما تعادل في مباراته مع فريق الدحيل القطري بهدف واحد لكل فريق، وقد فاز في مباراة واحدة من الثلاث مباريات التي خاضها خلال المسابقة، وبهذا أحرز أربع نقاط أوصلته للمركز الثالث في المجموعة الثالثة.

 

نادي الشرطة العراقي

 

يبذل فريق الشرطة العراقي أقصى ما يملك من جهد حتى يتمكن من الفوز بهذه المباراة، وهذا لأنه لم يذق طعم الفوز حتى الآن خلال جولات البطولة الماضية، لذلك يستعد بشكل كبير لخوض مباراة الغد.

وقد تلقي الشرطة ثلاث هزائم متتالية، ولم يحرز أي نقطة حتى الآن، ولهذا أصبح في ذيل المجموعة الثالثة، لذلك يسعى إلى إحراز أي نقطة غدًا حتى يحصل على نقاطه الأولى.

وفي ختام هذا المقال، موعد مباراة الاهلي السعودي والشرطة العراقي يوم السبت غدًا الرابع والعشرين من شهر أبريل 2021، وهذه المباراة تقام على ملعب الملك عبدالله الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة في دوري أبطال آسيا.

نتمنى لكم مشاهدة ممتعه المقال مقدم إليكم من موقع كابيتانو 

ولمعرفة نتائج مباراة منتخب مصر وجزر القمر اضغط هنا

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة سبورتينج براجا وريال مدريد

شدد كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد، على صعوبة مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *