أخبار عاجلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان و ميتز

موعد مباراة  باريس سان جيرمان و ميتز يوم السبت 24 من شهر ابريل2021 وتتميز المباراة بأهمية كبيرة لعشاق الساحرة المستديرة وخاصة لمتابعي الدوري الفرنسي وسوف نعرض القنوات الناقلة للمباراة ايضاً من خلا السطور القادمة.

موعد مباراة  باريس سان جيرمان و ميتز

سيكون باريس سان جيرمان ضيفا أمام ميتز على ملعب سانت جوليان في إطار الأسبوع 34 من الدوري الفرنسي. حاول نادي باريس سان جيرمان الفوز على ميتز في الدوري الفرنسي واستمر في تحقيق نتائج إيجابية في المنافسات المحلية في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى الانتصارات الكبيرة في كأس فرنسا، سجل باريس سان جيرمان أيضًا انتصارين متتاليين في الدوري الفرنسي. فاز باريس سان جيرمان 4-0 في الجولة 32 على ستراسبورغ، ثم هزم سانت إتيان 3-2 في فوز مثير.

في ظل المنافسة الشديدة بين الفريقين في الأسبوعين الأخيرين بعد انتهاء دوري الدرجة الأولى الفرنسي، واصل باريس سان جيرمان مطاردة خصومه وحصل على المركز الأول. ويستضيف ميتز نظيره باريس سان جيرمان على ملعب سانت سيمفوريان يوم السبت 24 من شهر ابريل2021

مباراة باريس سان جيرمان و ميتز

في إطار الأسبوع 34 من الدوري الفرنسي من المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان وميتز في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة. ورغم أن فريق ميتز لم يتذوق طعم الفوز في آخر ثلاث مباريات بالدوري الفرنسي، فقد خسر مباراتين وفاز بمباراة واحدة فقط. بعد فوزه على موناكو بركلات الترجيح، ودع ميتز أيضًا كأس فرنسا في ربع النهائي.

ستنقل مباراة باريس سان جيرمان وميتز على قناة Bein Sports HD 2. احتل باريس سان جيرمان المركز الأول في الدوري الفرنسي برصيد 69 نقطة، والثاني بعد ليل المتصدر، بينما احتل ميتز المركز التاسع برصيد 43 نقطة. من المتوقع أن تكون تركيبة باريس سان جيرمان على النحو التالي:

تشكيلة المباراة 

 حارس المرمى: نافاس

 خط الدفاع: كيممبي, باكر، دغبا, كيرير

لاعب الوسط: فيراتي, برديدس, إسماعيل جايا

خط الهجوم: مبابي, نيمار، كين

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة مع الدوري الفرنسي

لمعرفة موعد مباراة باريس سان جرمان ضد بايرن ميونخ 

نتمنى أن تنال المقال إعجابكم عزيزي الزائر مقدمة إليكم من موقع كابيتانو 

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة سبورتينج براجا وريال مدريد

شدد كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد، على صعوبة مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *