أخبار عاجلة

موعد مباراة ليفربول والريال

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موعد ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يجمع الدوري بين ليفربول والريال  للمشاركة مرة أخرى في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، وينظر العديد من الجماهير حول العالم موعد مباراة ليفربول والريال، للاستمتاع بالمباراة التي تعد من أقوي المباريات في الدوري الأوروبي.

 

موعد مباراة ليفربول والريال

 

وستقام الجولة الأولى من المباراة بين الفريقين على ملعب “دي ستيفانو” في ريال مدريد في 6 أبريل، بينما يستضيف ليفربول الفريق الملكي على “إنفيلد” في 13 من الشهر نفسه.

 

كانت نهائي 2018 المواجهة الأخيرة بين الفريقين، حيث أصيب صلاح قبل نهاية الشوط الأول وذرف الدموع بعد تعمد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس اصابته عمداً في كتفه، ورصدت لقطات التصوير هذه الاحداث من المباراة.

 

كما حرمت الإصابة المنتخب المصري من جهود صلاح في المباراة الأولى لكأس العالم 2018 ضد أوروجواي، وفي النهاية خسر الفرعون بهدف نظيف.

 

 في 6 مباريات سابقة لليفربول أمام ريال مدريد، فاز الاخير بثلاث مباريات وخسر نفس عدد المباريات، ولم تنته مباراة التعادل بين الفريقين، لذا ظلت فرص الفريقين قبل اللقاء المقبل متساوية.

 

في الآونة الأخيرة، كان الفريقان في مستوى مماثل، حيث يعاني فريق ليفربول من أزمة دفاعية، بينما يعاني ريال مدريد من عقم هجومي.

 

قيادة محمد صلاح لليفربول في دوري ابطال أوروبا

 

يقود محمد صلاح ليفربول في مباراة مهمة بالدوري الإنجليزي ويواصل ليفربول مبارياته في الدوري الاوروبي الأسبوع المقبل مساء السبت أمام أرسنال بتوقيت القاهرة 3/4/2021 وتقام المباراة في الإمارات.

 

 يقود محمد صلاة فريق ليفربول بعد مواجهة ارسنال بثلاث أيام الي مباراة ريال مدريد في منافسات دوري ابطال أوروبا.

 

شهد ليفربول العديد من النتائج السيئة منذ انطلاق الموسم الدفاعي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وغاب دوري أبطال الدوري الإنجليزي لمدة 30 عامًا، واستعاد لقب دوري أبطال أوروبا، واقتراب في موسم 2017-2018 البطولة، سقط في فخ ريال مدريد في النهائي، وفاز بالبطولة مرة أخرى في الموسم التالي، وخسر الموسم الماضي مرة أخرى بعد هزيمة بايرن ميونيخ.

 

نتمنى أن تنال المقال إعجابكم عزيزي الزائر مقدمة إليكم من موقع كابيتانو 

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة سبورتينج براجا وريال مدريد

شدد كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد، على صعوبة مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *