أخبار عاجلة

موعد مباراه الزمالك و تونغيث

الزمالك و تونغيث مع انطلاق دوري أبطال أفريقيا الذي تشارك في كثير من الفرق لكرة القدم اكثر عمليات البحث عنمواعيد المباريات وخاصة عشاق الساحرة المستديرة، لأن دوري أبطال أفريقيا مهم جداً وملئ بالتحديات، لذلك في هذا المقال سوف نعرض موعد مباراه الزمالك و تونغيث.

دوري ابطال افريقيا :-

دوري ابطال افريقيا يشارك فيه كثير من النوادي الافريقية عددهم يقرب إلى 58 نادي يتصارعون للحصول على لقب دوري أبطال افريقيا، ‏بطولة دوري أبطال إفريقيا تدوم النوادي التي حصلت على الألقاب الدورية الإفريقيا سابقاً ووصيف الدوري العام يعتبر من أفضل 12 نادي من خلال ترتيب الأندية الأفريقية.

النادي الذي يفوز في بطولة دوري أبطال أفريقيا س يكون له فرصة كبيرة للمشاركة في كأس العالم للأندية، وكأس العالم للأندية هي عبارة عن مسابقة يتنافس فيها أفضل الأندية في الست أتحادات قارية، بالإضافة إلى أن الفريق الفائز يحصل فرصة لينافس النادي الحاصل على كأس الكونفدرالية الأفريقية في الموسم التالي من كأس السوبر الأفريقي.

النادي الأهلي المصري هو أكثر نادي حاصل هذا اللقب، حيث أنه حصل على هذه البطولة 9 مرات، وفي المركز الثاني يأتي نادي الزمالك المصري بحصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا 5 مرات وأيضاً نادي تي بي مازيمبي حصل على بطولة دوري أبطال افريقيا 5 مرات، وتعتبر الأندية المصرية هي أول الأندية التي تحصل على هذه البطولة لأنها حصلت على بطولة دوري أبطال أفريقيا 15 مرة.

نادي الزمالك :-

نادي الزمالك هو نادي مصري أفريقي رياضي، وهذا النادي رائد جداً في كرة القدم، وهو يعتبر افضل النوادي في مصر فهو نادي أحترافي.

تأسس هذا النادي في عام 1911، نادي الزمالك عريق جداً، فهو من أندية الدوري درجة أولى لم يهبط أبداً إلى دوري درجة ثانية، ولم يهبط من قمة كرة القدم أبداً هو والأهلي.

موعد مباراه الزمالك و تونغيث :-

يحدث اللقاء بين فريق نادي الزمالك المصري لكرة القدم وفريق نادي تونغيث السنغالي في دوري أبطال أفريقيا يوم العاشر من أبريل الموافق يوم السبت من الأسبوع القادم في تمام الساعة السادسة.

ولمعرفة نتائج مباراة منتخب مصر وجزر القمر اضغط هنا

لمعرفة موعد مباراة الزمالك فى كأس مصر 

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة سبورتينج براجا وريال مدريد

شدد كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد، على صعوبة مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *