أخبار عاجلة

موعد مباراة الرائد أبها


يأمل الرائد في الابتعاد عن صراع الهبوط، عندما يستضيف أبها على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية…, الجمعة.. الرائد يأمل الابتعاد عن صراع الهبوط بنقاط أبها, والان ننشر لكم التفاصيل كما وردت فتابعونا.

يأمل الرائد في الابتعاد عن صراع الهبوط، عندما يستضيف أبها على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في مباراة لا تقبل أنصاف الحلول، عطفاً على وضع الفريقين في جدول الترتيب.

والتقى الفريقان في الدوري 13 مرة سابقة، دانت الأفضلية خلالها للرائد الذي فاز في 8 مباريات، فيما فاز أبها في 3 مباريات وحضر التعادل في مباراتين، وسجل هجوم الرائد 21 هدفاً، بينما سجل هجوم أبها 12 هدفا.

ويحتل الرائد المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة، فاز كما تعادل في أربع وخسر ثمان مباريات، في حين يحتل ابها المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة، فاز في أربع وتعادل في اثنتين وخسر 12 مباراة.




وبدأ الرائد يستعيد شيئاً من توازنه، حيث فرض التعادل على الاتفاق والأهلي وتغلب على الشباب والوحدة وأخيراً الاتحاد، في الجولات الماضية، ويسعى هذا المساء إلى تجاوز ضيفه لتحسين موقعه في سلم الترتيب.

ويضم الرائد عدد من اللاعبين الجيدين، أمثال السنغالي عمر غونزاليس، والجزائري أمير سعيود والمغربي كريم البركاوي ومواطنه محمد فوزير والسنغالي مامادو لوم والبرتغالي اندريه موريرا.

في المقابل، واصل أبها سلسلة نتائجه السلبية في آخر ست جولات إذ لم يحقق خلالها إلا نقطة يتيمة، مقابل الخسارة في ست مباريات كان آخرها أمام الهلال بسباعية، ويحاول أن يتدارك الوضع ويستعيد نغمة الانتصارات.

ويعول أبها على عدد من اللاعبين المميزين أمثال الحارس الروماني تاتاروسانو والمدافع الأرجنتيني فابيان نوغويزا والبولندي كريتشوفياك والغيني فرانسوا كامانو والصربي أوروس ماتيتش والكاميروني كارل إيكامبي والتونسي سعد بقير.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة نافباخور نامانجان والاتحاد

أكد المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، جاهزية فريقه اتحاد جدة لخوض مواجهة مضيفه فريق نافباخور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *