أخبار عاجلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل


أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، غياب كل من، جون ستونز وبرناردو سيلفا، عن مواجهة نيوكاسل يونايتد.

مان سيتي يستقبل نظيره نيوكاسل، مساء غد السبت، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد.

وقال جوارديولا في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المواجهة أبرزها موقع “مانشستر إفينينج نيوز”: “كان جوليان ألفاريز يعاني من إصابة، لقد أصبح مهمًا جدًا بالنسبة لنا، سيعود برناردو قريبًا، سيكون جاهزًا الأسبوع المقبل”.

وعن إصابة كيفين دي بروين: “إنه لاعب مهم حقًا، سوف نفتقده لمدة أربعة أو خمسة أشهر”.








وحول جدول مباريات الدوري الإنجليزي المضغوط: “نريد الاستمرار في المنافسة، ونحن الآن في مشكلة كبيرة، اليوم لا يمكننا التدرب، سوف نخوض الحصة التدريبية، لكننا لن نفعل أي شيء، لأنه ليس لدينا وقت”.

وفيما يتعلق بالتعافي السريع بعد الفوز بكأس السوبر الأوروبي: “بالطبع نحن جاهزون، نحتاج إلى هذا النوع من التحديات، نحن الفريق الذي يريد الجميع الفوز عليه”.

وتابع: “التحدي هو إثبات أنفسنا مرة أخرى، الطريقة التي تتغلب بها دائمًا على التحديات هي التي تحدد ما إذا كنت فريقًا جيدًا أم لا، نواجه صعوبات مع الإصابات التي لدينا، وجدول المباريات المضغوط”.

وعن مواجهة نيوكاسل: “إذا كنت فريقًا يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، فهذا لأنك جيد حقًا، قام إيدي هاو ببناء فريق رائع، في التحولات وعند امتلاك الكرة، إنهم يتحكمون في كل شيء، مباراة الغد ستكون اختبارًا كبيرًا لنا”.

وبسؤاله عما إذا كان نيوكاسل يعد منافسًا على لقب البريميرليج: “إذا نجحوا في التعامل بشكل جيد مع كل من، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس كاراباو والدوري، فيمكنهم المنافسة”.

وختم: “لكن الأمر مختلف تمامًا عندما تلعب مباراة واحدة في الأسبوع أو أربع مباريات بالأسبوع”.

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الفتح والوحدة

حذر مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، من الاختبار الصعب الذي سيواجهه فريقه أمام توتنهام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *