أخبار عاجلة

موعد اياب مباراة الليفر والريال

موعد اياب مباراة الليفر والريال الذي يبحث عنه كثير من محبي الكرة الاوروبية حتى يستمتعوا باروع الأهداف الكروية الجميلة واللقطات الممتعة من لاعبي الفريقين المحترفين، خلال المقال التالي سوف نوضح الموعد الذي تم تحديده لإجراء هذه المباراة.

 

موعد اياب مباراة الليفر والريال

 

يتشوق جماهير فريق ريال مدريد وفريق ليفربول إلى مشاهدة المباراة الممتعة التي سوف تتم بين الفريقين ضمن دوري أبطال أوروبا لموسم 2021 م، وتعتبر بطولة دوري الأبطال من أشهر البطولات على مستوى العالم.

 

تم تحديد الموعد المحدد لمباراة الذهاب بين فريق ريال مدريد  وفريق ليفربول  في تمام التاسعة من مساء يوم الأربعاء الذي يوافق تاريخ الثالث عشر من شهر أبريل على ملعب الأنفيلد في العاصمة الاسبانية مدريد. 

 

 تم إجراء قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا في بداية الموسم والتي قد أسفرت عن المواجهة المرتقبة بين فريقي ريال مدريد وليفربول، وتعتبر هذه المواجهة مكررة حيث قد حدثت في موسم 2018 م.

.

 

اللقاء المرتقب

 

وقد تأهل فريق ريال مدريد إلى دور الثمانية بعد فوزه على فريق أتلانتا الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مجموع اهداف لقاء الذهاب والإياب.

 

 بينما حقق فريق ليفربول فوزه على فريق لايبزيج الألماني بإحرازه أربعة أهداف نظيفة في مجموع أهداف الفريقين في مباراتي الإياب والذهاب وبهذا استطاع الوصول إلى دور الثمانية.

 

شهد لقاء موسم 2018 م بين ليفربول وريال مدريد عن فوز فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق ليفربول، ويشتهر هذا اللقاء بالحادثة التي حدثت بين اللاعبين محمد صلاح وسيرجو راموس.

 

استعداد الفريقين

 

يسعى فريق ريال مدريد للفوز في هذه المباراة خاصة بعد غياب نجم الفريق اللاعب إيدين هازارد، كما يفقد لاعبه المميز المدافع الأسباني المحترف سيرجيو راموس بعد ان تلقى إصابة شديدة في آخر مبارياته مع منتخب بلاده.

 

يأمل ليفربول في إحراز فوز كبير في هذه المباراة ويطمح في الظهور بمستوى يليق بهذه البطولة الكبيرة، وذلك بقيادة لاعبه الفرعون المصري محمد صلاح الذي يلعب بمستوى احترافي خلال هذا الموسم.

 

هذا المقال مقدم إليكم من موقع كابيتانو, وفي ختام المقال، موعد اياب مباراة الليفر والريال تم تحديده بواسطة اللجنة الرياضية المنظمة لبطولة أبطال أوروبا، وينتظر هذا اللقاء جميع مشجعي الفريقين ومحبي الكرة الأوروبية حول العالم.

 

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في كأس العالم للاندية

    القنوات الناقلة لمباراة كأس العالم للأندية   مباريات كأس العالم للأندية 2023، تذاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *