أخبار عاجلة

موعد مباراة الهلال السعودي واستقلال دوشانب

موعد مباراة الهلال السعودي واستقلال دوشانب الذي يبحث عنها متابعي دوري أبطال آسيا، وهذا بسبب ان الفريقين يحتلان المركز الأول والثاني في المجموعة، لذلك تنتظر الجماهير مباراة مشوقة وممتعة، ويستعد الفريقان لهذه المباراة بشكل كبير، ويتمنى كلا الفريقين تحقيق الفوز، حيث يسعى الفريقان لتصدر المجموعة الاولى من دوري أبطال آسيا، وخلال السطور القادمة سوف نستعرض الموعد المحدد لهذه المباراة المنتظرة.

موعد مباراة الهلال السعودي واستقلال دوشانب

موعد مباراة الهلال السعودي واستقلال دوشانب في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في يوم السبت الموافق الرابع والعشرين من أبريل 2021، على أرض ملعب فيصل بن فهد.

 

يلعب الفريقان هذه المباراة ضمن الجولة الرابعة من جولات دورى أبطال آسيا، وينتمي الفريقان إلى المجموعة الاولى من مجموعات دوري الأبطال، حيث يتم تقسيم الفرق إلى عدة مجموعات في بداية البطولة.

تضم المجموعة الأولى أربع فرق وهم فريق الهلال السعودي متصدر المجموعة، فريق استقلال دوشانب صاحب المركز الثاني، وفريق أجمل الأوزبكي صاحب المركز الثالث، وفريق الشباب الأهلي الإماراتي صاحب المركز الرابع.

فريق الهلال السعودي

يسعى فريق الهلال إلى الحفاظ على تصدر المجموعة الأولى، لذلك سوف يبذل قصارى جهده حتى يستطيع الفوز بهذه المباراة، كما أن لديه ثقة كبيرة في الفوز فهو لم يتذوق الخسارة حتى الآن.

فقد لعب الهلال ثلاث مباريات حتى الآن في دوري أبطال آسيا، فاز في مباراتين منها، وهما ضد شباب الأهلي الإماراتي، ضد استقلال دوشنبه،  بنتيجة مرضية، بينما تعادل في مباراته ضد أجمك الأوزبكي، وبهذا يكون تصدر المجموعة بمجموع سبع نقاط كاملة.

فريق استقلال دوشانب

 

يحتل فريق استقلال دوشانب المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، وهذا بعد فوزه في مباراة وتعادله في أخري، وفد ذاق طعم الخسارة مرة واحدة منذ بداية الدوري، لذلك سوف يحاول الفوز بهذه المباراة حتى يستطيع زيادة رصيده.

 

وفي الختام، موعد مباراة الهلال السعودي واستقلال دوشانب سوف يكون في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب فيصل بن فهد.

لمعرفة موعد مباراة الأهلي السعودي و إتحاد الشرطة العراقي مقدمة إليكم من موقع كابيتانو 

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة سبورتينج براجا وريال مدريد

شدد كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد، على صعوبة مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *