أخبار عاجلة

موعد مباراة برشلونة القادمة

موعد مباراة برشلونة القادمة التي سوف يلاقي فيها نظيره بلد الوليد، وينتظر كل جماهير برشلونة هذه المباراة التي من المتوقع أن يفوز فيها برشلونة، وخلال السطور القادمة سوف نعرض لكم موعد مباراة برشلونة القادمة بالتحديد.

 

موعد مباراة برشلونة القادمة

 

يستعد كل جماهير وعشاق نادى برشلونة إلى مشاهدة مباراته القادمة بشغف كبير، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في ملعب الكامب نو الاسباني معقل العملاق الكتالوني، سوف تجمع هذه المباراة بين فريق برشلونة وفريق بلد الوليد الاسباني.

 

موعد مباراة برشلونة القادمة مع ريال مدريد سوف يكون يوم الأثنين القادم الذي يوافق تاريخ الخامس من شهر أبريل  الحالي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مدينة القاهرة ومدينة الأردن.

 

تأتي هذه المباراة بين فريقي برشلونة وبلد الوليد ضمن جولات الدوري الاسباني الممتاز الليغا، وقد خاض برشلونة تسعة وعشرين جولة من جولات الدوري الممتاز وحصل على اثنان وستون نقطة، وقد مكنته هذه النقاط من الحصول على المركز الثاني.

 

نادي برشلونة

 

نجح نادي برشلونة في الوصول إلى المركز الثاني في الدورى الممتاز، وذلك بحصوله على اثنان وستون نقطة وبهذا يعتبر هو الوصيف في الترتيب، وقد حصل برشلونة على هذه النقاط عن طريق فوزه في مباريات الدورى.

 

وفارق النقاط بين برشلونة صاحب المركز الثاني وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الأول أربع نقاط، حيث يملك أتلتيكو مدريد صدارة الدوري بستة وستين نقطة، بينما حصل ريال مدريد على المركز الثاني برصيد ستين نقطة.

 

ترتيب الفريقين في الليغا

 

حصل نادي بلد الوليد على المركز السادس عشر في الدوري الممتاز برصيد سبع وعشرين نقطة، حيث يبعد عن متصدر الدوري اتليتكو مدريد خمس وثلاثين نقطة، ويبعد عن برشلونة وصيف الدوري واحد وثلاثين نقطة.

 

وبهذا يكون الفارق بين مركز برشلونة ومركز بلد الوليد أربعة عشر مركزا، لذلك من المتوقع أن يحظى برشلونة بمباراة سهلة، وينتظر المشاهدون مباراة ممتعة واهداف لاتنسى.

 

وسوف يتم نقل هذه المباراة على الهواء مباشرة في عدد كبير من القنوات الفضائية، كما يستطيع محبي الفريقي أن يذهبوا الى استاد الكامب نو لمتابعة المباراة.

 

وفي ختام هذا المقال، موعد مباراة برشلونة القادمة سوف يكون في التاسعة مساء يوم الأثنين القادم الذي سوف يوافق تاريخ الخامس من شهر أبريل الجاري.

 

تعرف من هنا على موعد مباراة ليفربول

نتمنى أن تنال المقال إعجابكم عزيزي الزائر مقدمة إليكم من موقع كابيتانو 

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة سبورتينج براجا وريال مدريد

شدد كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد، على صعوبة مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *