أخبار عاجلة

موعد مباراه الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر

يتسأل العديد من مشجعي نادي الزمالك وحرس الحدود عن موعد انعقاد المباراة، خاصة وأنه قد تم تأجيل المباراة قبل ذلك في فبراير الماضي

 

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر

 

سيتم عقد مباراة كرة القدم بين نادي الزمالك ونادي حرس الحدود في ١٤ أبريل المقبل في تمام الساعة 9.30 مساءً ضمن مباريات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

 

اتفاق اتحاد الكرة على تأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر في فبراير الماضي

 

وقد جاء قرار اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، بتأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود في دور الـ 32 لكأس مصر، والمقرر انعقادها في 20 فبراير على ملعب بتروسبورت، في تمام الساعة 2:30 عصرا.

 

وقد قام  المستشار العام لنادي الزمالك برئاسة عماد عبد العزيز بتوجيه اللجنة المكلفة من إدارة النادي، بإصدار خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة، لكي يتم تأجيل مباراة نادي الزمالك أمام نادي حرس الحدود في كأس مصر، لضيق الوقت بين المباراتين الخاصتين بحرس الحدود والمقرر انعقادها في يوم20 فبراير وتونجيت السنغالي المقرر انعقاده في 23 فبراير.

 

السبب في تأجيل المباراة بين الزمالك وحرس الحدود

 

وأوضح الزمالك في مباراة البطولة لاتحاد الكرة بتأجيل المباراة بأن هذه المواجهة ستكون صعبة في مباراة كأس مصر أمام حرس الحدود يوم 20 فبراير ، خاصة وأن الفريق سينتقل بعد ذلك للسفر إلى السنغال في اليوم نفسه، للعب دور المواجهة الثاني وخوض مباراة البطولة الأفريقية يوم 23 فبراير بدوري المجموعات، والتي تجعل اللاعبين عرضة للإرهاق البدني والتعب بشكل عام، وهو نفس موعد مباراة الأهلي في دوري المجموعات الأفريقية.

 

وقد أوضحت اللجنة كل المعلومات اللازمة بخصوص مواعيد المباريات، كما تم إعلام جميع الأندية بذلك، وبالشروط الخاصة بمباريات كأس مصر في دور الـ 32.

 

كما أوضحت أنه في حالة انتهاء الوقت الأساسي للمباراة بأن تم التعادل بين الطرفين، فسيتم منح اللاعبين وقتًا إضافيًا للعب لمدة نصف ساعة على أن يكون ذلك في شوطين، وإذا انقضى الوقت الإضافي بالتعادل مرة ثانية حينها سنلجأ إلى استخدام ركلات الترجيح لمعرفة الفريق الفائز، والذى تم تأهيله إلى الجولة التالية.

 

وقد بين القرار الصادر في جدول المباريات أن نادي الزمالك سيلعب المباراة بزيه الأصلي، والنادي الآخر سيرتدي زياً احتياطياً خلافاً للزي الأصلي ، كما أن النادي المذكور هو المسؤول عن كرات المباراة أيضاً.

 

ولمعرفة نتائج مباراة منتخب مصر وجزر القمر اضغط هنا

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي في كأس العالم للاندية

    القنوات الناقلة لمباراة كأس العالم للأندية   مباريات كأس العالم للأندية 2023، تذاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *