أخبار عاجلة

موعد مباريات عودة دور ال 8 لدوري أبطال أوروبا

موعد مباريات عودة دور ال 8 لدوري أبطال أوروبا التى يترقبها كل محبي كرة القدم في العالم، وتعتبر هذه البطولة من أكثر البطولات شعبية حول العالم، بل إنه في المركز الثاني بعد كأس العالم مباشرة.

 

موعد مباريات عودة دور ال 8 لدوري أبطال أوروبا

 

ينتظر كل عشاق كرة القدم موعد مباريات عودة دور ال 8 لدوري أبطال أوروبا، وهذا بعد مرور فترة استثنائية صعبة فرصتها الظروف الراهنة والانتشار السريع لفيروس كورونا في كل دول العالم.

 

وقد أثر هذا الانقطاع على كل الأنشطة الرياضية في العالم وتسبب في إيقاف كثير من البطولات الرياضية ومن أهمها دوري أبطال اوروبا الذي يتابعه عدد كبير من المشاهدين حول العالم.

 

وقد بدأت  رياضة كرة القدم  في العودة بشكل تدريجي،  وقد بدأ  ذلك في المانيا بإستىناف مباريات الدوري الألماني  ولكن بشرط إجراء بعض الإجراءات الاحترازية وبعدها تم انتقال هذه الإجراءات إلى كل دول اوروبا وبهذا تم تقرير عودة مباريات دوري ابطال اوروبا.

 

مواعيد ادوار دوري أبطال اوروبا

 

قد بدأ الدور التمهيدى في دوري الأبطال من يوم السادس عشر من سبتمبر، بعدها تم لعب مباريات الملحق خلال يومين يوافقان تاريخ الثاني والثالث والعشرون من شهر سبتمبر لمباريات الذهاب، وتم تحديد يومي التاسع والعشرين والثلاثين من شهر سبتمبر لمباريات الإياب.

 

وقم تم إجراء القرعة الخاصة بالأندية التي سوف تلعب في دوري ابطال  اوروبا يوم الخميس  الموافق الواحد من شهر أكتوبر الماضي،  وقد تم بدأ دوري المجموعات في يوم العشرين من شهر أكتوبر.

 

كما تم إجراء قرعة دور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا يوم الرابع عشر من شهر ديسمبر، وسوف يلعب الأندية مباريات الإياب في شهر مارس 2021، أما مباريات الذهاب سوف تكون في شهر فبراير لعام 2021.

 

كما سوف تتم آخر قرعة في يوم التاسع عشر من شهر مارس 2021، وهذه القرعة تخص الدور النصف النهائي والربع النهائي والنهائي لدوري أبطال أوروبا.

 

وبذلك سوف تنطلق جميع المباريات في يوم السادس من شهر أبريل 2021، سوف تبدأ هذه المباريات بدور الثمانية، وبذلك ينتهي دور الثمانية في يوم الرابع عشر من نفس الشهر.

 

وختامًا، موعد مباريات عودة دور ال 8 لدوري أبطال أوروبا تم تحديد بدايته في يوم شهر أبريل على أن تكون آخر مباراة منه وهى المباراة النهائية يوم التاسع عشر من مايو 2021.

تعرف من هنا على موعد مباراة ليفربول

نتمنى أن تنال المقال إعجابكم عزيزي الزائر مقدمة إليكم من موقع كابيتانو 

عن capitano

شاهد أيضاً

موعد مباراة سبورتينج براجا وريال مدريد

شدد كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد، على صعوبة مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، غدًا الثلاثاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *